خاص.. غاريدو يفاجئ مسؤولي اتحاد العاصمة بسبب أزمة مباراة بركان

فاجأ الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب اتحاد العاصمة، مسؤولي النادي الجزائري، عندما أبلغهم بعدم رغبته في تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وحصل “سيت أنفو” على معلومات حصرية، تشير إلى أن غاريدو أبلغ إدارة اتحاد العاصمة بقراره فور العودة إلى الجزائر في أولى ساعات صباح أمس الاثنين، عقب عدم إجراء مباراة نهضة بركان برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وعبر غاريدو لمجلس إدارة الفريق الجزائري عن امتعاضه من عدم خوض مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان، وأن مجهود الموسم ضاع بطريقة لم يقدر على استيعابها.

ويناقش غاريدو عروضا من أندية عربية أخرى ترغب في الاستفادة من خدماته، ولم يعد يرغب في تمديد مقامه في الجزائر عقب أزمة مباراة نهضة بركان.

وكان غاريدو قد أكد في تصريحات سابقة لـ “سيت أنفو” أنه مدرب محترف ولا يأبه للأمور الإدارية، كما أنه كان يتوق إلى قيادة اتحاد العاصمة للفوز بلقب كأس “الكاف” للموسم الثاني على التوالي، والظفر بثالث لقب به على المستوى الشخصي، بعد تتويجه مع الأهلي المصري سنة 2014 ثم الرجاء الرياضي سنة 2018.

وتعاقد غاريدو منتصف شهر أكتوبر الماضي مع اتحاد العاصمة، خلفا للجزائري عبد الحق بنشيخة الذي استقال بعد الفوز بثنائية كأس “الكاف” وكأس السوبر الإفريقي، ووقع عقدا لموسم واحد قابل للتجديد.

وأقصي اتحاد العاصمة من نصف نهائي كأس الجزائر بالضربات الترجيحية أمام شباب بلوزداد، بعد ساعات من صدور قرار “الكاف” باعتبار الفريق منهزما بثلاثة أهداف لصفر أمام نهضة بركان في مباراة الذهاب.

وفي منافسات الدوري، ابتعد اتحاد العاصمة عن المنافسة على اللقب، إذ يحتل المركز السادس برصيد 35 نقطة، مع أربع مباريات مؤجلة، وفي حالة فوزه في كل المؤجلات سيرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني، علما أن مولودية الجزائر يتصدر الترتيب بمجموع 56 نقطة.

Related Post