رياضةمنافسات قارية

جنوب إفريقي يحسم في مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

يجتمع أعضاء اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، للنظر في مصير مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس “الكاف”، التي لم تلعب مساء أمس الأحد، بسبب عدم توصل الفريق المغربي بأقمصته التي تمت مصادرتها في مطار الهواري بومدين.

ودعا الجنوب إفريقي رايموند هاك، باقي أعضاء اللجنة التأديبية إلى اجتماع عاجل بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، من أجل دراسة مختلف التقارير الواردة على اللجنة، وينتظر أن يُتخذ القرار النهائي يوم الأربعاء المقبل.

وستدرس اللجنة تقرير مندوب “الكاف”، الذي كان شاهدا على الأحداث التي شهدها مطار الهواري بومدين، إلى جانب تقرير مراقب المباراة، الذي كان حاضرا أمس في الملعب، ويوم السبت في الاجتماع التقني الذي شهد غياب أقمصة فريق نهضة بركان، بالإضافة إلى تقرير حكم المباراة.

وتضم اللجنة التأديبية، بالإضافة إلى رئيسها الجنوب إفريقي، كلا من يوسف علي من جزر القمر، ومصطفى ساموغابو من بوروندي، وبيدرو نيتو من أنغولا، وعيسى ساما من بوركينا فاسو، وبيدرو ألفونس أييما من البنين، وبادجي مومبو من الكونغو، وساوداتو دجالو من الكاميرون، ثم أبو بكر كاراموكو كوليبالي من مالي.

ورفض فريق نهضة بركان إجراء مباراة يوم أمس بأقمصة أخرى غير أقمصته الرسمية التي جلبها معه إلى الجزائر، والتي لم تفرج عنها جمارك مطار الهواري بومدين، بسبب تضمنها لخريطة المغرب، وعادت بعثة النادي أدراجها إلى مطار وجدة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى