رياضةمنافسات قارية

لاعب ودادي بارز يصاب قبل مباراة أسيك ميموزا

تعرض الدولي الليبي حمدو الهوني، مهاجم فريق الوداد الرياضي، إلى إصابة عضلية خلال المباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي في منافسات البطولة الاحترافية، قد تمنعه من المشاركة في مباراة السبت المقبل أمام أسيك ميموزا الإيفواري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ورافق الهوني بعثة الوداد إلى أبيدجان، وسيخضع هناك إلى مزيد من الفحوصات تحت إشراف الطاقم الطبي للنادي، لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة، التي ستعرف غياب المدافع أمين أبو الفتح.

ويعمل الطاقم الطبي للوداد على تجهيز الهوني واللاعب أمين فرحان للمشاركة في مباراة السبت، وتبدو فرص الكونغولي أرسين زولا أوفر للعب بجوار جمال حركاس، وفي حالة تأكد غياب الهوني فإن المدرب عادل رمزي يملك العديد من الخيارات في مركز الجناح، على اعتبار أن تشكيلة الفريق تضم سيف الدين بوهرة والمنتصر الحتيمي ومحمد أوناجم وهشام بوسفيان.

ويخوض الوداد يومه الخميس حصته التدريبية الأولى بأبيدجان، وسيتدرب مجددا مساء غد الجمعة فوق أرضية ملعب فيليكس هوفويي بوانيي الذي يحتضن المباراة ضد أسيك ميموزا.

وسبق للوداد أن لعب أكثر من مرة بالملعب المذكور، آخرها في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا سنة 2019 عندما انهزم بهدفين دون رد، وهو نفس الملعب الذي احتضن الشهر الماضي ودية “أسود الأطلس” وكوت ديفوار، التي انتهت متعادلة بهدف لمثله.


ملف الفضيحة التحكيمية: التحقيقات تطال 13 حكما


whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى