رياضةمنافسات قارية

الوداد يحدد أسعار تذاكر مباراته في عصبة الأبطال

طرح فريق الوداد الرياضي تذاكر المباراة التي تجمعه بضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني، مساء السبت المقبل بمراكش برسم دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، للبيع عبر منصته الإلكترونية الخاصة ببيع التذاكر.

وحدد الوداد أسعار التذاكر في 30 درهم للمدرج الشمالي المخصص عادة لفصيل إلترا “الوينرز”، مقابل 50 درهم لتذاكر الدرجة الثانية، و150 درهم لمدرجات المنطقة الغربية (المدرجات المغطاة)، ثم 700 درهم للمنصة الشرفية.

وبيعت جميع تذاكر المدرج الشمالي من فئة 30 درهم بعد فترة قصيرة من طرحها للبيع، ويقبل جمهور الوداد بكثافة على اقتناء باقي التذاكر لمؤازرة الفريق في أول مباراة له في دور المجموعات.

ويرحل الوداد يومه الخميس إلى مدينة مراكش، حيث سيجري حصتين تدريبيتين بملحق ملعب مراكش استعدادا لمباراة السبت المقبل، التي يسعى خلالها إلى الظفر بثلاث نقط، قبل مباراته المرتقبة أمام أسيك ميموزا بأبيدجان يوم السبت 2 دجنبر المقبل.

ويتعين على الجمهور سحب التذاكر يومي الخميس (من الثانية عشرة زوالا إلى الثامنة مساء)  والجمعة (من العاشرة صباحا إلى الثامنة مساء) من شبابيك المركب الرياضي محمد الخامس وملعبي الأب جيكو ثم الصخور السوداء بالدار البيضاء، بالإضافة إلى ملعب الحارثي بمراكش يومي الخميس (من الثالثة بعد الزوال إلى الثامنة مساء) والجمعة (من العاشرة صباحا إلى الثامنة مساء)، وستجرى المباراة يوم السبت بشبابيك مغلقة.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى