رياضةمنافسات قارية

العصبة تلزم الوداد بخوض مباراة مؤجلة قبل السفر إلى كوت ديفوار

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية برمجة المباراة المؤجلة بين الوداد الرياضي أمام مولودية وجدة، بين مباراتي الفريق الأحمر في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “سيت أنفو” من مصدر خاص أن الوداد سيكون ملزما بمواجهة فريق مولودية وجدة في مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية  في منتصف الأسبوع الذي يلي مواجهة جوانينغ غالاكسي البوتسواني، وقبيل السفر إلى كوت ديفوار لمواجهة أسيك ميموزا يوم السبت 2 دجنبر.

ولن يخوض الوداد أي مباراة مؤجلة عن البطولة خلال فترة التوقف الدولي، بسبب استدعاء ثلاثة من لاعبيه للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي في مباراة تنزانيا، في تصفيات كأس العالم 2026، وسيبدأ يوم الجمعة تحضيراته لمباراته الأولى في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، التي ستجرى بمراكش أمام غالاكسي البوتسواني يوم السبت 25 نونبر.

وستبرمج العصبة مباراة الوداد ومولودية وجدة يوم الثلاثاء 28 أو الأربعاء 29 نونبر، قبل سفر الفريق إلى أبيدجان لمواجهة أسيك ميموزا يوم السبت الموالي، تفاديا لتزايد المباريات المؤجلة للفريق الأحمر، والتي سترتفع بعد دخوله غمار منافسات دوري الأبطال.

ويملك الوداد ثلاث مباريات مؤجلة ضد مولودية وجدة واتحاد تواركة ويوسفية برشيد، وسيرتفع العدد بعد تأجيل مباراة الجيش الملكي عن الدورة العاشرة، بسبب تزامنها مع مباراة الفريق البيضاوي أمام غالاكسي البوتسواني، وقد تؤجل مباراة الجولة الحادية عشرة أيضا في حالة برمجتها في نفس نهاية الأسبوع التي يعرف إجراء مباراة الوداد وأسيك ميموزا الإيفواري.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى