رياضةمنافسات قارية

عودة ملف الانتدابات إلى الواجهة بعد خسارة الوداد أمام صن داونز

عاد ملف الانتدابات إلى الواجهة مجددا، عقب خسارة الوداد الرياضي لنهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وظهرت حاجة الوداد في مباراة أمس، التي انتهت بفوز صن داونز بهدفين لصفر، إلى قلب هجوم بمواصفات عالية، تماشيا مع طموحات الفريق الذي دخل هذا الموسم وهو ينافس على أربع واجهات، إلى جانب صانع ألعاب بنفس إمكانيات أيمن الحسوني، الذي غادر الفريق الصيف الماضي صوب الدوري القطري.

ويحتاج الوداد إلى لاعبين احتياطيين في المستوى في مجموعة من المراكز الحساسة، خاصة الظهيرين ومركز خط الوسط الدفاعي، بعد النقص الكبير الذي خلفه غياب العميد يحيى جبران في مباراة أمس.

ويعيب جمهور الوداد على الرئيس سعيد الناصري المراهنة على صفقات مجانية خلال الفترة الماضية، والاكتفاء بجلب لاعبين بعقود منتهية، عوض التعاقد مع لاعبين كبار لديهم القدرة على تقديم الإضافة وصنع الفارق في المباريات الكبيرة، خاصة أن الفريق مقبل على دخول غمار دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وجدد جمهور الوداد نفس مطالبه السابقة، بجلب لاعبين في المستوى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإعطاء الصلاحية في ذلك إلى المدرب عادل رمزي، عوض انفراد رئيس النادي سعيد الناصري، بالإشراف على التعاقدات.

العراقي أيمن حسين يوضح بخصوص انتقاله لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى