رياضةمنافسات قارية

مسؤولو الوداد يتأكدون من اشتغال تقنية “الفار”

حرص مسؤولو الوداد الرياضي الذين سافروا رفقة الفريق إلى تونس، على التحقق قبل قليل من اشتغال تقنية حكم الفيديو المساعد (الفار)، قبل انطلاق المباراة أمام الترجي الرياضي بملعب حمادي العقربي برادس، برسم إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وحضر إلى تونس كلا من نائبي رئيس الوداد سعد الدريب وعبد المحيد برناكي، إلى جانب محمد الغازي المكلف بالشؤون القانونية، وجمال الشنوف، إلى جانب الكاتب الإداري إدريس مرباح الذي يتواجد باستمرار في جميع مباريات الفريق.

وتأكد مسؤولو الوداد من مراقب المباراة من اشتغال تقنية “الفار”، كما عاينوا عملية تثبيت الشاشة من قبل التقنيين، خوفا من تكرار مهزلة نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2019، عندما تم تعطيل تقنية “الفار” عمدا، وبالتالي عدم تمكن الحكم الغامبي بكاري غاساما من التأكد من صحة هدف اللاعب وليد الكرتي في مرمى الترجي، الذي كان سيعيد المباراة إلى نقطة الصفر.

وعمل مسؤولو الوداد هذه المرة على الالتفات إلى كافة التفاصيل والأمور التنظيمية، إذ تم تغيير فندق إقامة الفريق من مكان قريب من مركز تدريبات الترجي، إلى فندق ثان قريب من مطار قرطاج، كما اصطحب الوداد معه إلى تونس أفراد من شركة أمن خاصة، لتفادي كل ما من شأنه أن يفسد مقام الفريق هناك.

تأجيل إجراء مقابلات الدورة الأخيرة بسبب التلاعب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى