رياضةمنافسات قارية

بسبب جمهور الترجي.. الوداد يغير مكان إقامته في تونس

قرر فريق الوداد الرياضي تغيير مكان إقامته في تونس العاصمة، قبل مواجهة نادي الترجي يوم الأربعاء المقبل، في إياب نصف نهائي مسابقة الدوري الإفريقي.

وحددت اللجنة المنظمة للمسابقة فندق إقامة الوداد، الذي يبعد بمسافة قصيرة عن مركز تدريبات نادي الترجي التونسي، وهو ما دفع إدارة الفريق الأحمر إلى طلب نقل مكان الإقامة، إذ وقع الاختيار على فندق آخر يقع بمنطقة المركز العمراني الشمالي، على مقربة من مطار قرطاج الدولي بتونس العاصمة.

وجاءت هذه الخطوة لضمان راحة لاعبي الوداد وإبعادهم عن أي ضغط أو ممارسات من قبل أنصار الترجي، خاصة أن الفندق الأول جاء في نفس الحي الذي يوجد فيه مركز تداريب الفريق التونسي.

وتصل بعثة الوداد إلى تونس بعد ظهر يومه الاثنين، وسيخوض الفريق حصة تدريبية أولى مساء اليوم، ثم حصة ثانية عصر غد الثلاثاء فوق أرضية ملعب حمادي العقربي (رادس سابقا).

ويقود الحكم الكيني بيتر واويرو مباراة الترجي والوداد، التي تجرى الأربعاء المقبل في الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، علما أن مباراة الذهاب انتهت مساء أمس الأحد بفوز الوداد بهدف لصفر، من توقيع المهاجم هشام بوسفيان.

ويواجه الفائز من هذا “الديربي” المغاربي، الفريق الفائز من مباراة الأهلي المصري وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

تأجيل إجراء مقابلات الدورة الأخيرة بسبب التلاعب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى