رياضةمنافسات قارية

فوزي البنزرتي يتحدث لـ”سيت أنفو” عن مباراة الوداد والترجي التونسي في “السوبر ليغ”

أكد المدرب التونسي فوزي البنزرتي أن الحظوظ متساوية جدا بين فريقي الوداد والترجي، قبل مواجهتهما مساء غد الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة الدوري الإفريقي.

وقال البنزرتي في تصريحات لـ “سيت أنفو” إن المستوى متقارب جدا بين الفريقين في الوقت الراهن، وأن مثل هذه “الديربيات” تنتهي عادة بالتعادل أو الفوز بفارق هدف واحد، وتابع: “لقد واجهت الوداد عندما كنت مدربا للترجي في نهائي البطولة العربية، وكانت مواجهة مثيرة فزنا فيها بفارق هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، علما أن المواجهة كانت في طريقها إلى الأشواط الإضافية”.

وأوضح البنزرتي أنه لعب ضد الترجي عندما كان مدربا للوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019، وأن المستوى العام كان متقاربا جدا، مشيرا إلى أن النهائي كان سيحسم ربما بالضربات الترجيحية لو شهدت المباراة نهاية طبيعية.

وحول مستوى الوداد والترجي هذا الموسم، قال البنزرتي إنهما عاشا على وقع التغييرات من نهاية الموسم الماضي إلى بداية هذا الموسم، وتابع: “الوداد جلب مدربا جديدا والترجي انفصل مؤخرا عن مدربه ويعيش فترة انتقالية، لكنه قدم مستوى جيدا أمام مازيمبي الكونغولي في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي”.

وتوقع البنزرتي أن تكون المواجهة بين الفريقين مثيرة ومشوقة، مبرزا أنها ستحسم في مباراة الإياب بملعب حمادي العقربي بتونس العاصمة.

تأجيل إجراء مقابلات الدورة الأخيرة بسبب التلاعب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى