رياضةمنافسات قارية

“الكاف” يصدم الترجي بسبب مباراة الوداد

رفضت اللجنة المنظمة لمسابقة الدوري الإفريقي، الاستجابة إلى طلب الترجي التونسي وتأجيل مباراته المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام الوداد الرياضي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، إلى موعد لاحق.

وطالب الترجي بتأجيل مباراة ذهاب دور نصف النهائي إلى يوم الثلاثاء المقبل، معللا ذلك بقرب المسافة الزمنية بين مباراة الخميس التي جمعته بمازيمبي الكونغولي، ومباراة الأحد أمام الوداد.

وبعثت اللجنة المنظمة للمسابقة القارية الحديثة بتذاكر السفر إلى فريق الترجي، الذي سيحل بالمغرب ببعثة تتكون من أكثر من 32 فردا، مساء يومه الجمعة، إذ سيكتفي بخوض حصة تدريبية واحدة بالمغرب يوم السبت فوق أرضية مركب محمد الخامس، بعد تدربه يومه الجمعة في تونس العاصمة.

ولم يقدم “الكاف” أي مبررات للترجي حول رفض تأجيل مباراة الوداد، بيد أن اللجنة المنظمة أكدت قبل انطلاق المسابقة أنها ستحترم تواريخ إجراء المباريات من ذهاب دور ربع النهاية إلى غاية إياب المباراة النهائية، نظرا لضيق الوقت والتزام جل الفرق المشاركة في الدوري الإفريقي بخوض أولى مباريات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا خلال شهر نونبر المقبل.

ويستقبل الوداد فريق الترجي التونسي مساء الأحد المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في السابعة مساء، على أن تلعب مباراة الإياب بملعب حمادي العقربي (رادس سابقا) يوم الأربعاء المقبل في الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

رونالدو يكافئ المغربي سفيان رحيمي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى