رياضة

منذر الكبير يطير إلى تونس

استغل منذر الكبير، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، توقف الدوري الاحترافي قبل أيام من انطلاق المونديال، للسفر إلى بلده تونس لقضاء أغراض شخصية وزيارة العائلة، قبل استئناف التداريب مجددا مع النسور في شهر دجنبر المقبل.

وكشف مصدر “سيت انفو سبور”، أن منذر الكبير غادر المغرب أمس الأحد، بعدما منح فترة راحة للاعبين في انتظار استئناف التداريب قبل انطلاق المنافسة المحلية من جديد بعد عودة المنتخب الوطني من المشاركة في نهائيات كأس العالم التي تنطلق يوم 20 يونيو الجاري.

ونجح منذر الكبير في قيادة  الرجاء الرياضي، لتحقيق انتصار عريض يوم السبت المنصرم، على حساب  مضيفه شباب الرياضي السالمي، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الاحترافي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ويحتل فريق الرجاء الرياضي رفقة منذر الكبير، المركز الرابع برصيد 12 النقطة، بالمناصفة مع كل من المغرب الفاسي والفتح الرباطي و أولمبيك أسفي، بالإضافة إلى الشباب السالمي.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي تعاقد مع المدرب التونسي، منذر الكبير، قبل أسابيع من الآن، خلفا لمواطنه، فوزي البنزرتي، الذي سرعت النتائج السلبية بمغادرته، ونجح في تحقيق ثلاث انتصارات في الدوري الاحترافي والتأهل إلى دور مجموعات دوري ابطال إفريقيا.

 

الرجاء يقرر الاستغناء عن بعض لاعبيه في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى