رياضة

عنف وشغب يعكران ديربي الوداد والرجاء

شهد محيط مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم الأحد، أحداث شغب بين جمهوري الوداد والرجاء الرياضيين وانفلاتا أمنيا، في أعقاب الإعلان عن نهاية لقاء الديربي 133، بفوز الفريق الأحمر بنتيجة هدفين مقابل واحد.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عديد من الفيديوهات التي توثق عملية الشغب بين بعض المحسوبين على جماهير الرجاء والوداد الرياضيين، في مشهد بات مألوفا رؤيته بعد كل “ديربي”.

وتدخلت السلطات الأمنية لإعادة الهدوء وضبط العناصر المحدثة للشغب، حيث رصدت مقاطع الفيديو المنتشرة والتي توصل موقع “سيت انفو”، بعض المحسوبين على أنصار الناديين، بمحيط المركب الرياضي  انخرطوا في اشتباكات فيما بينهم بعد انتهاء المباراة.

وعادت الجماهير الودادية والرجاوية لمدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعدما غابت عن “الديربي” في 6 مباريات، 5 منها بالبطولة الاحترافية، ومباراة برسم كأس العرش.

يشار الى أن آخر ديربي لعب بحضور جماهير الفريقين، يعود لتاريخ 22 دجنبر 2019، وانتهى أنذاك بفوز الرجاء الرياضي بهدف نظيف، حيث غاب بعد ذلك الجماهير لأسباب مختلفة، وكانت دائما مرتبطة بانتشار فيروس كورونا، او توقيفات من قبل اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.


جماعة الدار البيضاء تحسم في مشاركة الرجاء بعصبة الأبطال



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى