رياضات أخرىرياضة

فاس.. استقبال خاص على شرف البطل العالمي سفيان البقالي

تم، اليوم الخميس، تنظيم حفل استقبال خاص بجماعة فاس على شرف البطل العالمي سفيان البقالي بحضور أفراد من عائلته ومدربه وفعاليات محلية ورياضية.

وأثنت شهادات عديدة، بالمناسبة، على الإنجاز الذي حققه البطل العالمي سفيان البقالي بفوزه بالميدالية الذهبية في سباق 3000م موانع في بطولة العالم لألعاب القوى التي أقيمت بمدينة يوجين الأمريكية ما بين 15 و24 يوليوز الحالي.

كما ذكرت هذه الشهادات بالإنجازات التي حققها الأبطال المغاربة في رياضة ألعاب القوى بمختلف البطولات القارية والدولية.

ونوهت شهادات أخرى بالمشعل الذي حمله سفيان البقالي(26 سنة) لإستمرار تألق عدائين وعداءات رفعوا العلم المغربي خفاقا في مختلف الملتقيات والمحافل الدولية.

كما شددت كلمات أخرى خلال حفل الاستقبال، على “فضل ودور مدينة فاس والمناطق المجاورة لها باعتبارها مشتلا متواصلا لبطلات وأبطال من طينة خالد السكاح وابراهيم الحلافي وأسماء الغزاوي وغيرهم”.

في تصريح للصحافة، عبر البطل العالمي سفيان البقالي، عن سعادته الغامرة بالتتويج وسط أبناء مدينة فاس، مضيفا أن فاس أنجبت ولاتزال أبطالا وبطلات رفعوا العلم المغربي عاليا.

وأكد مدرب البطل العالمي، كريم التلمساني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ولقناتها الإخبارية M24، أن سفيان البقالي تدرج في جميع الفئات السنية بنادي أهل فاس، ليلتحق بعد ذلك بفئة الشبان وبالفريق الوطني. وأضاف التلمساني أن مدينة فاس تزخر بمواهب وطاقات عديدة، مشيرا إلى أن نادي أهل فاس طعم الفريق الوطني بثمانية عناصر يتدربون رفقة البطل سفيان البقالي.

 



زر الذهاب إلى الأعلى