رياضات أخرىرياضة

بن طالب:”حققنا الهدف بالتأهل للمونديال ونحلم ببلوغ نهائي كأس إفريقيا”

أعرب محمد أمين بن طالب لاعب المنتخب المغربي، وأفضل لاعب في مباراة المغرب وغينيا في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية الـ 25 لكرة اليد للرجال والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 إلى 18 يوليوز الجاري على صالتي الدكتور حسن مصطفى واكتوبر الدولية، عن سعادته بتأهل المنتخب المغربي للمونديال للمرة الثانية على التوالي.

ووجه بن طالب الشكر لزملائه اللاعبين والجهاز الفني للفريق ولمسؤولي الاتحاد المغربي لكرة اليد ، على المجهودات المبذولة لتحقيق الهدف.

وقال نجم المغرب: “لقد بدأنا الاستعداد للبطولة مبكرا وبذلنا الكثير من المجهود وضحينا بالكثير من أجل الوصول للهدف، لقد خططنا قبل بطولة أفريقيا 2020 لعدة أهداف كان أولها التأهل لمونديال مصر العام الماضي وقد كان، ثم التأهل لمونديال السويد وبولندا عام 2023 وهو ما حدث ، والآن وبعد أن حققنا هدفنا الثاني جاء الوقت لكي نحلم ونطمح بالمزيد”.

واختتم لاعب المغرب تصريحاته: “سنبذل قصارى جهدنا في مباراة نصف النهائي غدا خاصة وأننا نلعب بدون ضغوط، ونسعى بقوة للتأهل للنهائي القاري.. ولما لا نطمح في تتويج اول للمغرب ببطولة أفريقيا التي لم تتوج بها من قبل.. لقد بذلنا مجهودا كبيرا وما زلنا نقدم ما لدينا ومن حقنا أن نطمح”.

يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه في نصف النهائي منتخب كاب فيردي، والأمل بلوغ النهائي للمرة الأولى في التاريخ.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى