رياضة

مزراوي متحدثا عن صيامه في المباريات: “أريد الصوم.. وأشخاص لا أريد سماعهم”

تحدث النجم المغربي لاعب نادي أياكس أمستردام، نصير مزراوي، عن إصراره صيام شهر رمضان، وبالأخص عدم الإفطار في مباريات فريقه، وكيف يتعامل مع الصيام في المباريات بعدما أثار اهتمام المتابعين بمشاركته في مباريات فريقه وهو صائم، بما فيها لقاء توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

وأجرى مزراوي لقاء مع الموقع الخاص بنادي أياكس، مسلطا خلاله الضوء عن كيفية تعامله مع مباريات فريقه وهو صائم، وإصراره على عدم الإفطار رغم الضغوط التي يتعرض لها، بقوله، ” إنه رمضان.. أريد حفظ كل طاقتي للمنافسة.. الكثير من الآراء حول صيامي، أشخاص يقررون ماهو الأفضل بالنسبة لي، لا أريد أن أسمعهم استمعت إلى نفسي، دافعي الصيام لا علاقة له بالمنطق، لا أستطيع شرح ذلك”.

وتابع الظهير المغربي، “أريد الصوم لأنه شعور جيد، أستمد قوتي منه، لقد احترم قراري، وقال لي المدرب: “بعض اللاعبين يمكنهم التعامل مع الصيام”، والبعض الآخر لا، ليعود ويقول لي في الأسبوع الماضي: “أنت من الأشخاص الذين يمكنهم التعامل بشكل جيد مع الصيام”.

وكان مزراوي وزميله حكيم زياش قد أثارا اهتمام وإعجاب المغاربة والعرب بصيامه في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا أمام توتنهام، بالرغم من أهمية المباراة، كما رصدت عدسات الكاميرا مزراوي وهو يفطر أثناء المباراة عقب حلول موعد الإفطار، ما جعل صوره تنتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ويضرب به المثل في  المحافظ على فريضته كلاعب مسلم.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى