رياضة

بيراميدز المصري يكشف لـ”سيت أنفو” حقيقة رغبته بضم أمرابط

نفى رئيس فريق بيراميدز المصري لكرة القدم، حسام البدري ، الأخبار الرائجة حول اهتمام الفريق المصري، بضم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لاعب نادي النصر السعودي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد حسام البدري في تصريح حصري لموقع “سيت أنفو”، أن نجم المنتخب المغربي لا يوجد ضمن اهتماماتهم، مضيفاً أنهم لم يناقشوا موضوع ضم اللاعبين الجدد مع ملاك ومجلس الإدارة حتى الآن.

وأوضح رئيس فريق بيراميدز المصري لكرة القدم، الذي يحتل الرتبة الثانية في الدوري المحلي خلف المتصدر الأهلي المصري، أن الادارة التقنية لم تطرح أي أسماء للاعبين الذين يرغبون في التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكان موقع “المواطن” المصري أكد أن إدارة بيراميدز ستحصل على خدمات المهاجم المغربي بداية من الموسم المقبل قادما من النصر السعودي دون الإفصاح عن قيمة الصفقة ماديا، حيث يرتقب أن يكون الإغراء المادي كبيرا مقابل الظفر بعقده.

وأضاف الموقع، أن الطاقم التقني للفريق المصري يرغب في التعاقد مع الدولي المغربي بغية تعزيز الخط الهجوم، والاستفادة من خبرته وهو المتألق رفقة فريقه الحالي بالدوري السعودي الممتاز.

يذكر أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط، يقدم أداء لافتا بالدوري السعودي رفقه فريقه النصر الذي تعاقد معه قادما من واتفورد الإنجليزي بعقد يمتد لثلاثة مواسم رياضية مقابل 4.5 مليون أورو خلال الانتقالات الصيفية الماضية عقب تألقه بشكل ملحوظ خلال نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى