أخبار دولية

راموس: أسباب عائلية وشخصية وراء رحيلي عن إشبيلية

كشف الإسباني أسباب رحيله عن إشبيلية بنهاية الموسم المنقضي، مع حسم مستقبله في الفترة المقبلة، وموقفه من الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي أو النصر السعودي.

وقال راموس في تصريحاته لمؤتمر وداعه:”انضممت إلى إشبيلية تكريما لبويرتا وخوسي أنطونيو رييس وجدي ووالدي الذي كان سعيدا برؤيتي هنا وأردت أن ألعب وأؤدي أفضل ما لدي مع إشبيلية وأعتقد أن مهمتي قد تمت بطريقة رائعة وسأرحل ورأسي مرتفعا وقد أديت واجبي”.

وأضاف:”عقدي انتهى وانتهت مرحلة شعرت فيها بأشياء لم أشعر بها منذ سنواتي الأولى، لا يتم التفاوض مع إشبيلية ولكن هذا النادي يتم حمله في الوريد منذ الولادة وعلى الرغم من أنني لن أكون هنا ولكن سأساعد الفريق بأي طريقة ممكنة”.

وتابع:”عندما تغادر منزلك فهذا قرار لا يتم اتخاذه سريعا ولكنني اتخذت القرار لأسباب عائلية وشخصية وسأغادر كما وصلت دون التحدث عن المال، لقد أعطوني الفرصة لمواصلة عقدي مدى الحياة ولكن قراري كان مختلفا، لقد وقعت على عقد وكان لدي بعض الأهداف وحققتها وبعد أن فعلت ذلك يجب أن يكون مستقبلي هو الرحيل عن النادي”.

وواصل:”صحيح أن الولايات المتحدة بلد يتحدث عن نفسه على الجانب الأسري ولكن حتى اليوم لا يوجد شيء مع أي فريق في العالم، لا أفكر في الاعتزال حاليا على الإطلاق، كنت أشعر بشعور جيد في الموسم الماضي وأنا متعطش للاستمرار في المنافسة وأشعر بخير صحيا لمواصلة ذلك”.

موناكو يستهدف نجمًا مغربيًا لحل أزمة خط الوسط




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى