تحديد الفنانين المشاركين في حفل افتتاح مونديال قطر وموعد انطلاقه

وكالات

أكدت وسائل الإعلام العالمية، نقلاً عن مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن هناك عروضاً مميزة ستكون ضمن فعاليات افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022.

ومن المقرر أن يشارك بحفل الافتتاح الكوري جونج كوك عضو فريق البوب بي تي إس، كما يشارك في الحفل بلاك آيد بيز وروبي وليامز وميريام فارس، التي ستحل محل الكولومبية شاكيرا بعدما اعتذرت عن الحفل لأسباب شخصية.

وتقرر أيضاً مشاركة النجمة التونسية لطيفة في حفل الافتتاح بأغنية تحمل اسم “مربوحة” نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” خلال الساعات الماضية، فيما نفت المطربة الإنجليزية دوا ليبا ما نشر حول مشاركتها في حفل الافتتاح.

وقبل أيام تم إطلاق أغنية تحمل اسم “عرب” شارك بها مجموعة من فنانين الوطن العربي، على رأسهم الفنانة نوال الكويتية والفنان فضل شاكر والفنان حمود الخضر، ولكن لم يتضح بعد إذا كان هذا العمل سيكون ضمن فعاليات حفل الافتتاح أم لا.

وسينطلق حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، عند الساعة الـ15:00 بتوقيت المغرب، والذي يرتقب أن يتمد لـ30 دقيقة، ثم ولوج لاعبي المنتخبين القطري والإكوادوري، لتفقد أرضية الملعب، وإجراء العمليات الإحمائية، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ17:00 مساء (غرينيتش+1).

 

Related Post