إنزاغي يزيد من مخاوف الجماهير البلجيكية بخصوص لوكاكو

أكد سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، أن المهاجم البلجيكي لن يلعب مرة أخرى مع الفريق قبل انطلاق منافسات كأس العالم في قطر.

وقال انزاغي خلال المؤثمر الصحفي الذي سبق مواجهة انتر ويوفينتوس، وانتهت بفوز الأخير بهدف لصفر: “سيخضع لوكاكو لاختبارات، لكنني لا أعتقد أن هناك أي أمل في رؤيته قبل كأس العالم. إنه لأمر مؤسف للفتى ، لقد عمل بجد خلال الشهرين الماضيين ليكون جاهزًا وللأسف لم نتمكن من استخدامه”.

وحسب صحيفة “l’avenir” البلجيكية، ينتظر أن يخضع لوكاكو لفحوصات طبية دقيقة في الأيام المقبلة لتحديد مدى تعافيه من الإصابة بجانب جاهزيته البدنية، قبل انطلاق مسابقة كأس  العالم، التي وضعت المنتخب البلجيكي في مجموعة إلى جانب المنتخب الوطني المغربي وكندا وكرواتيا.

وأشار المصدر ذاته، إلى إمكانية غياب لوكاكو عن المواجهة الأولى لبلجيكا ضد كندا يوم 23 نونبر الجاري، في المقابل، سيكون متواجدا ضد المنتخب الوطني المغربي ومنتخب كرواتيا في الجولة الثانية والثالثة من دور المجموعات.

وكان مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز، قد صرح أن إصابة لوكاكو تعتبر خيبة أمل قبل أيام من انطلاق المونديال، مشددا على أن كل منتخب يضم بعض اللاعبين الذين لا يعوضون على غرار ميسي في الأرجنتين.

 

Related Post