أخبار دولية

قبل مونديال قطر..الفضيحة الكبرى تهز عرش الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

ظهر أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ورئيسه المثير للجدل، نويل لوغريت، سيعيشان خريفا قاسيا، بسبب الفضائح الكثيرة.

ونشرت مجلة سو فوت معلومات حصرية عن تورط رئيس الاتحاد الفرنسي في فضائح جنسية، وأمور تهم الكحول وصراعات بين أعضاء الاتحاد.

وفي هذا الصدد، نشر المحقق الفرنسي الشهير، رومان مولينا، مجموعة من الوثائق الحصرية التي تؤكد تورط رئيس الاتحاد الفرنسي.

ومن بين الأمور التي نشرتها سو فوت، أن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بعث إلى العديد من الموظفات الشابات داخل المؤسسة رسائل قصيرة ذات طابع جنسي.

“إنه أمر بسيط للغاية، فهو يقفز على أي شيء يتحرك”، تخلص موظفة سابقة إلى القول. وتسلط ثلاث رسائل نصية الضوء بوضوح على دعوات جنسية من رئيس أكبر اتحاد رياضي في فرنسا: “ تعالي نتناول العشاء في منزلي الليلة”، “أنا أفضّل الشقراوات إذا كان الأمر يهمك”، “ جسمك حلو.. ساهتم به بشكل جيد على سريري”.

شير So Foot أيضا إلى المشكلات المتعلقة بالكحول داخل الاتحاد. يتحدث التحقيق أيضا عن بعض التوترات الداخلية، على غرار الإهانات التي حصلت ذات مرة بين المدير القانوني جان لابير والمدير المالي مارك فارين.

يختتم أحد موظفي الاتحاد تحقيق So Foot على النحو التالي: “منذ الفوز بكأس العالم 2018، يمكننا القول إن كرة القدم احتلت مقعدا خلفيا في الاتحاد. بدلا من ذلك، لدينا حروب داخلية بين الرؤساء الذين يلوثون كل شيء، والمدراء الذين يفكرون في شد الجميع، ولكن لا يتم التعامل مع الكثير من الحالات بجدية”.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون للعب مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى