أنشيلوتي: “ينقصنا الكثير في غياب بنزيما”

قال المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن “غياب كريم بنزيما يؤثر على الفريق وذلك بعد هزيمة الريال بهدف نظيف أمام برشلونة في كلاسيكو ودي بمدينة لاس فيغاس الأمريكية لم يشارك به المهاجم الفرنسي”.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لريال مدريد “بنزيما أفضل لاعب في العالم، من الواضح أنه ينقصنا شيئاً ما في غياب بنزيما”.

وتابع “سيطرنا بشكل أكبر على الكرة في الشوط الثاني. وفي الشوط الأول دافعنا جيداً، ولكن كانت تنقصنا بعض الجودة التي كانت موجودة في الشوط الثاني”.

وفي تصريحات بالمنطقة المختلطة بملعب أليغانت كشف أنشيلوتي عن خطته مع بنزيما والفريق من أجل الاستعداد بأفضل شكل ممكن لكأس السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت في العاشر من أغسطس (آب) المقبل في فنلندا.

وقال “سيلعب أمام أمريكا (المكسيكي) 45 دقيقة وسيلعب عدد دقائق أكبر في يوم 30 عندما سأختبر الفريق الذي سيخوض كأس السوبر. لا يوجد أحد في العالم يمكنه أن يحل محل كريم”.

وأبدى أنشيلوتي سعادته بأداء الفريق في الكلاسيكو رغم هزيمته وقال “إنها مباراة جيدة. لقد حاولت الدفع باللاعبين الجدد حتى يتأقلمون على أسلوب الفريق. كانت مباراة متكافئة وجيدة أمام منافس قوي للغاية”.

وعن الدفع بأنطونيو روديغر في مركز الظهير الأيسر ليشارك لأول مرة مع الريال الذي انتقل له مجاناً بعد انتهاء عقده مع تشيلسي “لقد أعجبني كثيراً في مركز الظهير. لست مجنونا وأدرك أن هذا ليس مركزه ولكنه ذكي للغاية. يمكنه اللعب في هذا المركز ويتناوب مع ألابا (في مركز قلب الدفاع)”.

وأوضح “ألابا سيلعب في مركز الظهير الأيسر عند الحاجة فقط”.

وعلق أنشيلوتي أيضا على أداء البلجيكي إيدن هازارد الذي لعب أول كلاسيكو له رغم أنه انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 وقال “يمكنه اللعب في الكثير من المراكز وعليه أن يتأقلم أيضاً على مركز رأس الحربة الوهمي. إنه في حاجة لدقائق لعب ليتحسن وضعه”.

وعن مستقبل داني سيبايوس وماركو أسينسيو أكد أنهما لا “يسببان له الإزعاج” وأن بقائهما أو رحيلهما أمر يعتمد عليهما مع العلم انه يتبقى لهما عام في عقديهما.

ومن ناحية أخرى، أبدى أنشيلوتي سعادته باللعب في لاس فيجاس وقال “إنها مدينة جميلة للغاية. هذه أول مرة لي هنا وملعب أليغانت مذهل”.

Related Post