أخبار دولية

موجة انتقادات تطال البرتغالي رونالدو من نجوم الكرة

عاد النجم الإنجليزي واين روني، ليهاجم زميله السابق في مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن وصفه النجم البرتغالي بالغيور، بسبب تصريحاته ضده.

وبعد تصريحه الذي أكد فيه أن عودة “الدون” من جديد لم تكن صفقة جيدة لـ”الشياطين الحمر”، رد عليه رونالدو بكلمتين هما “اثنان غيوران”، في إشارة أيضاً إلى جيمي كاراغر، مدافع ليفربول السابق.

وبحسب ما نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الخميس، عاد روني ليرد على رونالدو قائلاً: “لا يوجد أي لاعب على هذا الكوكب لا يشعر بالغيرة من كريستيانو، يكفي النظر إلى مسيرته والبطولات التي توج بها والأموال. كل لاعب عدا ميسي، يشعر بالغيرة من كريستيانو”.

وبعد التصريحات المثيرة للجدل، سنستعرض في التقرير التالي أبرز نجوم كرة القدم الذين هاجموا في وقت فائت لاعب يوفنتوس والريال السابق، عبر وسائل الإعلام.

جوزيه مورينيو

مدرب رونالدو في ريال مدريد، مواطنه البرتغالي مورينيو، هاجمه في الكثير من المناسبات، لكن أبرزها عندما كشف في تصريحات صحافية أن لديه مشاكل مع اللاعبين الذين يفضلون أنفسهم على مصلحة الفريق، وأضاف مدرب روما الحالي: “رونالدو؟ لدي مشكلة مع اللاعبين الذين يركزون على أنفسهم، ويضعون مصلحتهم قبل مصلحة الفريق، هذا يعقّد العمل”.

فابيو كابيلو

المدرب الأسبق لريال مدريد، خرج في تصريحات علنية هاجم بها رونالدو، وأكد أن النجم البرتغالي لا يستطيع المراوغة، وأضاف في وقت سابق لـ”سكاي سبورت”: “الحقيقة أن رونالدو لم ينجح في مراوغة أي خصم منذ سنوات، أما باولو ديبالا، فيظهر بشكل جيد ويصنع الفارق”.

ماوريتسيو ساري

مدربه في يوفنتوس، أكد أنه وجد صعوبة في التعامل مع رونالدو في أثناء فترة قيادته لليوفي؛ لأنه اضطر إلى وضع “المصالح الشخصية” لمهاجم البرتغال في الاعتبار، وقال في تصريح سابق لقناة (سبورت إيطاليا): “ليس من السهل التعامل مع رونالدو، فهو شركة متعددة الجنسيات لها مصالح شخصية يجب دمجها مع مصالح الفريق. أعتبر نفسي مدرباً أفضل من كوني مديراً”.

جانلويجي بوفون

شنّ أسطورة حراسة المرمى الإيطالية هجوماً على النجم البرتغالي، متحدثاً عن الفترة التي جمعت اللاعبين في يوفنتوس، حيث قال إن “البيانكونيري” فقد هويته بعد انتقال رونالدو إلى الفريق، مشيراً في حديث مع شبكة (تودن) الأميركية، إلى أن لعب رونالدو في يوفنتوس “أفقد الفريق حمضه النووي”، ومؤكداً أن “يوفنتوس يمتلك فرصة الفوز بدوري أبطال أوروبا في الموسم الأول لرونالدو مع الفريق، ولكنني لم أفهم ماذا حدث بالضبط”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى