باريس سان جيرمان يرد على رغبة نيمار في اللعب إلى جانب ميسي

رد المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، ليوناردو، على تصريحات نجم الفريق، نيمار، بشأن رغبة الأخير في اللعب مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى، وفقا لما ذكر موقع “سبورت كيدا” الرياضي.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت في وقت سابق أن نيمار لن يوقع عقدًا جديدًا مع “العملاق الباريسي” إلا إذا حضر ميسي للعب إلى جانبه.

وبحسب مصادر مقربة من النجم الأرجنتيني، فإن ميسي على ما يبدو يبحث عن مغامرة جديدة في مسيرته، ويدرك باريس سان جيرمان أنه لن يحتاج إلى دفع أي شيء لبرشلونة للحصول عليه.

ولا يزال مستقبل قائد فريق برشلونة، البالغ من العمر 33 عاما، غامضا وغير واضح فيما إذا كان سيرغب في البقاء في “الكامب نو” خاصة وأن العملاق الكتالوني يقدم أداء ضعيف المستوى في الدوري الإسباني ويقبع حاليا في المركز السابع مع وجود مباراتين مؤجلتين.

ينتهي عقد ميسي الصيف المقبل، مما يعني أن الأندية الأوروبية الكبرى مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي يمكنها فتح مفاوضات للانتقال المجاني اعتبارا من يناير .

وفي هذا السياق قال المدير الرياضي للنادي الباريسي في تصريحات صحيفة إنه “من الطبيعي أن يتحدث نيمار عن رغبته في اللعب مرة أخرى مع ميسي، لأنه يتحدث إلى صحفي أرجنتيني”.

وتابع: “لكنه (ميسي) لاعب برشلونة.، عندما يتحدث أحدهم عن لاعبينا، فلن نكون سعداء بذلك، نحن لا نتقرب من لاعبي الأندية الأخرى ولا نقبل أن يفعلوا المثل . الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في فترة الانتقالات. ”

وأضاف ليوناردو: “نحن سعداء جدًا بالفريق الذي لدينا. ونفكر في موسمنا الحالي لاسيما ما تبقى من مرحلة الذهاب واليت كانت معقدة للغاية، وعلينا أن نركز على أهدافنا مثل التأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وعلينا نركز أيضا على الدوري الفرنسي وأن نتجنب المواقف المعقدة.

Related Post