روبيرتسون عن ميسي: “البريمرليغ ليس في حاجة إليه.. وليفربول لن يتعاقد معه”

تحدث لاعب فريق ليفربول الانجليزي، أندرو روبيرتسون، عن إمكانية قدوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى الدوري الانجليزي الممتاز، في حال رحيله عن برشلونة، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد روبيرتسون في تصريح نقله شبكة “غول” أن أي فريق يتمنى جلب ميسي لأن لاعب رائع، وقادر على تقديم الإضافة الكبيرة، وهو إضافة كبيرة للدوري كذلك، إلا أن “البريمرليغ” ليس في حاجة لهذه الإضافة.

وقال: “لعبت ضد ميسي مرتين، وكانت هذه أصعب المباريات التي خضتها على الإطلاق، بالتأكيد سيساعد مانشستر سيتي لو تعاقدوا معه، وسيصبح من الصعب التغلب عليهم واللعب ضدهم”.

وتابع: “ميسي تعزيز قوي للبريمرليغ ولكنني لا أعتقد أن الدوري في حاجة لهذا التعزيز، ليفربول أعلن سابقا أنه لن يتعاقد مع ميسي نظرا لصعوبة الأمر.. الجميع يريد ميسي، من لا يريد؟ هو إضافة لأي فريق ولكن لا توجد فرصة لضمه بالنسبة لنا”.

وكانت تقارير صحافية قد أشارت إلى دراسة ميسي لخيار الاستمرار مع برشلونة إلى نهاية عقده مع الفريق في صيف 2021، بعد الاجتماع الذي دار بين والده، خورخي ميسي، وإدارة برشلونة التي رفضت الاستغناء عن نجمها دون الاستفادة من قيمة شرطه الجزائي والبالغة 700 مليون يورو.

Related Post