الموعد والقناة الناقلة لمباراة إشبيلية وبرشلونة

يحل برشلونة متصدر الدوري الإسباني، ضيفا ثقيلا على نادي إشبيلية في أول اختبار حقيقي لكتيبة المدرب كيكي سيتيين منذ استئناف منافسات الليغا، وذلك في قمة الجولة الثلاثين.

وكان البارصا، قد افتتح مشواره في “الليغا” بعد التوقف الاضطراري بسبب جائحة كورونا، بفوز كاسح على مضيفه مايوركا برباعية نظيفة، قبل أن يجهز على ضيفه ليغانيس الذي يصارع من أجل البقاء بثنائية نظيفة.

ولن تكون مهمة برشلونة سهلة على الإطلاق في هذا اللقاء، إذ دشن إشبيلية بدوره عودته بقوة في مباراته الأولى عندما حسم “ديربي الأندلس” أمام جاره ريال بيتيس بهدفين دون رد، لكنه سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه ليفانتي في  الجولة الماضية.

وتكتسي مباراة برشلونة وإشبيلية أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، فـ”البلوغرانا” يأمل في مواصلة طريقه نحو لقب ثالث على  التوالي في الدوري والخامس في السنوات الخمس الأخيرة، فيما يطمح إشبيلية إلى حجز إحدى البطاقتين الأخيرتين المؤهلتين لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

القمة المنتظرة ستجري أطوارها على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، انطلاقا من الساعة 21:00 مساء بالتوقيت المغربي، وستذاع على قناة Beins Sports HD3، بتعليق حفيظ الدراجي.

Related Post