صراع إنجليزي على خدمات نجم ليون الفرنسي

جدب النجم الفرنسي حسام عوار، لاعب فريق ليون الفرنسي، إهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الظفر بخدماته بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد أبدى كل من ليفربول، مانشستر سيتي وآرسنال، اهتمامهم الجدي بخدمات نجم خط وسط ليون الفرنسي، من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

وأشار نفس المصدر، إلى أن كل من ليفربول، مانشستر سيتي، وآرسنال، يستعدون للدخول في صراع محتدم من أجل التعاقد مع عوار، خاصة بعد الأداء المميز الذي بصم عليه اللاعب في الموسمين الأخيرين.

وتابعت الصحيفة، إلى أن الألماني يورغن كلوب، يرى في عوار أفضل خليفة للرحيل المرتقب لأدام لالانا وجيمس ميلنر هذا الصيف، كما أكدت إعجاب الإسباني غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بقدرات نجم ليون بالعودة لإشادة الفيلسوف الإسباني بقدرات اللاعب عقب مواجهة الفريقين الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا.

في حين أشارت إلى أن بالرغم من رغبة آرسنال في التعاقد مع عوار، إلا أن سعر اللاعب المرتفع قد يحول دون ذلك،حيث سيُفضل ميكل أرتيتا، التعاقد مع عدة لاعبين يخدمون أفكاره، بدلاً من استثمار ذلك المبلغ في صفقة واحدة.

ومن المتوقع أن يرحل عوار عن ليون هذا الصيف، حيث يستعد رئيس النادي الفرنسي جان ميشيل أولاس، لتخلى عن النجم الجزائري الأصل، سوى بمبلغ لن يقل عن 65 مليون جنيه استرليني.

جدير بالذكر إلى أن عوار، يعد واحدا من ألمع النجوم الشباب في كرة القدم الأوروبية في المواسم الأخيرة، حيث سجل 9 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 37 مباراة هذا الموسم.

Related Post