برشلونة يخطط لضم ثلاث لاعبين هلولنديين

عاد بفريق برشلونة الإسباني، لتوجيه اهتماماته باللاعبين الهولنديين الشباب، وذلك بعدما أكدت تقارير صحفية إسبانية، مراقبة برشلونة لثلاث لاعبين يمارسون في الإيرديفيزي (الدوري الهولندي)، قصد التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يستهدف ضم الثلاثي “دونيل مالين، كالفن ستنجس، مايرون بوادو”، والذين خطفوا الأنظار بتألقهم ودخلوا في حسابات رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا.

ويسعى برشلونة من خلال الاهتمام بخدمات هذا الثلاثي، إلى حل مشكلته الهجومية، خاصة بعد كبر سن مهاجمه سواريز، والإصابات المتكررة لعثمان ديمبيلي، وكذلك عدم تألق غريزما خلال موسمه الأول.

ويعد دونيل مالين، مهاجم إيندهوفن ويبلغ من العمر 21 عاماً، ويمكنه اللعب في جميع مراكز الهجوم، وتبلغ قيمته السوقية 28 مليون يورو لكنه قد يتم بيعه بسعر أكبر حيث ينتهي تعاقده في 2024، فيما يعد كالفن ستينجس، جناح ألكمار، مميز للغاية في المراوغات والتسديدات القوية، ويقدر سعره بحوالي 20 مليون يورو ويرتبط مع فريقه حتى 2023، وأخيرا مايرون بوادو، مهاجم ألكمار، ويبلغ من العمر 21 عاماً، ينتهي تعاقده في صيف 2023 وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو.

Related Post