أخبار دولية

سيتين: “برشلونة أكثر ضعفا بسبب المركاتو”

إفي

عقب رحيل أربعة لاعبين وعدم التعاقد مع رأس حربة جديد في سوق الانتقالات الشتوية المنصرم، أقر مدرب برشلونة كيكي سيتيين بأن فريقه أصبح أكثر ضعفا، لكنه أكد أنه يفضل العمل مع عدد أقل من اللاعبين.

وقال مدرب الفريق الكتالوني “أفضل العمل مع عدد أقل من الأشخاص، لأنك بذلك ستتمكن من الإبقاء على الجميع منخرطين. بالنسبة لي 20 لاعبا متحمسا بحق، أفضل من 25، خمسة منهم لا يلعبون أو ليسوا متحمسين”.

ومع ذلك، أقر بأن رحيل كل من كارليس ألينيا والفرنسي جان كلير توديبو والسنغالي موسى واجو وكارليس بيريز في الميركاتو الأخير، أضعف الفريق بعض الشيء، لكنه دافع عن الخيارات المتاحة بين صفوف الرديف لتعويض رحيل هؤلاء.

وأبرز مدرب البلاوغرانا “الآن صار لدينا عدد أقل من اللاعبين، لكن هناك فريق رديف وراءنا. هؤلاء الشباب مستعدون وسيساعدوننا بالتأكيد في حالة الضرورة. قد يبدو الفريق أكثر ضعفا لكن لا أحد يعلم. سوف نقوم بعمل استثنائي مع عثمان وبالتأكيد سيساعدنا كثيرا”.

وبالنسبة لهذا الأخير، أشار سيتيين إلى أن اللاعب الفرنسي عاد ليتدرب مع باقي زملائه، إلا أنه لن يحصل على الإذن الطبي قبل مواجهة ليفانتي.

ولا يرجح كذلك لحاق التشيلي أرتورو فيدال بمباراة الليغا اليوم حيث غاب السبت عن المران الجماعي للفريق وتدرب منفردا بسبب “كدمة”.

وأوضح سيتيين أن “الأمر ليس خطيرا. إنه يعاني من كدمة وسنرى كيف ستتطور حالته. لست من أنصار المخاطرة مع اللاعبين حتى في عدم وجود فريق زاخر باللاعبين”.

ولم يتعاقد برشلونة في المركاتو الأخير مع رأس حربة لكنه أعلن عن ضم لاعبين شابين هما البرازيلي ماتيوس فرنانديز والبرتغالي فرانسيسكو ترينكاو، لكنهما لن ينضمان للفريق الأول قبل الموسم المقبل.

 

بعد فراره إلى أوروبا: لاعب الجيش الملكي يعلن نهاية تجربته مع الفريق العسكري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى