زنيت الروسي يفوز على ليون والتعادل يحسم مباراة فالنسيا وتشيلسي

نجح فريق زينيت سان بطرسبرغ الروسي في تحقيق انتصار مهم على حساب ضيفه ليون الفرنسي، بهدفن دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء اليوم، لحساب الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية الفريق الروسي كل من اللاعب ارتيم دزيوبا في الدقيقة 42، ثم اللاعب ماغوميد أوزدوييف في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض بثنائة.

وبهذه النتيجة ارتقى الفريق الروسي للمركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، وهو نفس رصيد ليون صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر فريق لايبزيغ المجموعة برصيد 9 نقاط، ويتذيل بينفيكا المجموعة برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثامنة، فرض فريق تشيلسي الإنجليزي، نتيجة التعادل على مضيفه فالنسيا الإسباني، بنتيجة هدفين في كل شبكة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الميستايا.

وافتتح كارلوس سولر باراغان نتيجة التسجيل لفريق فالنسا عند الدقيقة 40، قبل أن يعدل البلوز النتيجة بعدها بدقيقة واحدة فقط عن طريق اللاعب ماتيو كوفاسيتش، وتقدم فريق تشيلسي في النتيجة عن طريق اللاعب كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 50، قبل أن يدرك الخفافيش التعادل في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب دانييل واس، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وبهذه النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، ليحصد بذلك الطرفين نقطتهما الثامنة، حيث يحتل تشيلسي المركز الثاني بينما يأتي فلنسيا ثالثا، في المجموعة التي يتصدرها أياكس بنفس العدد من النقاط، في حين يتذيل فريق ليل الفرنسي المجموعة برصيد نقطتين.

Related Post