فابريغاس: “ميسي ليس إنسان طبيعي”

أغدق نجم برشلونة الإسباني الأسبق سيسك فابريغاس، الثناء على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله السابق في كامب نو، والذي حظى بعلاقة ممتازة معه داخل وخارج الملعب على حدٍ سواء.

وأجرت صحيفة آس الإسبانية، حواراً مطولاً مع فابريغاس، نجم خط وسط فريق نادي موناكو الفرنسي، حيث تطرق من خلاله للحديث عن الكثير من الأشياء، ومن ضمنها علاقته ورأيه بخصوص أفضل لاعب خمس مرات ليونيل ميسي.
وعند سؤال لاعب أرسنال الإنجليزي السابق، خلال المقابلة ما إذا كان من الممكن أن نشاهد “ميسي جديد” في المستقبل، قال: “أعتقد أن هذا مستحيل على الأرجح. لقد رأينا أمثال رونالدو ورونالدينيو، لاعبين مدهشين، ولكن ميسي كان الأفضل على مدار 15 عاماً”.

وأضاف صاحب الـ32 عاماً: “هو في موسمه السابع عشر ولقد كان الأفضل من أن كان في الـ 18 من عمره. لقد رأيت أشياء لن تصدقوها !”.

وتابع فابريغاس: “كل 3 أيام، هو يسجل الأهداف، إنه يتجه للعب في الأرجنتين، يعود متأثراً بالسفر ولكنه يسجل هاتريك، هذا ليس طبيعياً .. صدقوني”.

وكان فابريغاس قد حمل ألوان نادي برشلونة الأول في الفترة المتراوحة بين 2011 و2014، قبل أن يغادر النادي من أجل الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، الذي استمر معه حتى يناير 2019، وبعدها انتقل إلى صفوف نادي الإمارة الفرنسية موناكو.

Related Post