رسمياً .. الأهلي المصري يقيل مارتن لاسارتي من تدريب الفريق

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي المصري، برئاسة طه إسماعيل، وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي، توجيه الشكر للأوروغوياني مارتن لاسارتي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب، على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية للمارد الأحمر، كما قررت اللجنة تكليف محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقدمدرب أجنبي جديد خلال الفترة القادمة.

جاء قرار النادي بالإستغناء عن خدمات لاسيرتي، بعدما دعا محمود الخطيب اللجنة لإجتماعا مطولا ظهر اليوم لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا، بالهزيمة أمام بيراميدز في منافسات كأس مصر، ومناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية، والتي خلصت إلى إعفاء المدرب من مهامه على رأس الفريق.

وخلف إقصاء النادي الأهلي من كأس مصر، موجة غضب عارمة لذى جماهير النادي، التي طالبت برحيل المدرب الأوروغواياني، وهو ما استجابت له الإدارة برآسة محمود الخطيب.

وكان الأهلي قد تُوج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك، بينما أقصي من دوري أبطال إفريقيا أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي بحصة ثقيلة قوامها خمسة أهداف لواحد، في مجموع المبارتين، إضافة إلى توديعه مبكرا لكأس مصر من دور الـ 16.

Related Post