مدرب أياكس يوجه صفعة قوية للريال

وجه مدرب فريق أياكس الهولندي، إيريك تين هاغ، صفعة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بضمه لنجم خط الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، لقائمة الفريق لمواجة نادي باوك اليوناني، في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وأحبط نادي أياكس أمستردام الهولندي، أمال نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع لاعب خط الوسط فان دي بيك هذا الصيف، وذلك بعد انضمامه لقائمة الفريق المشاركة ضد نادي باوك سالونيكا اليوناني في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في إشارة من النادي بتمسكه بنجم خط وسطه.

ومع استمرار التكهنات حول مستقبل فان دي بيك، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، قرر نادي أياكس استدعائه للقاء المرتقب ضد نادي باوك سالونيكا، بسبب الحاجة لخدماته وهو ما يجعل خروج الدولي الهولندي، من نادي أياكس خلال الميركاتو الحالي محط شك، رغم أن مشاركته في الدور التمهيدي لاتمنعه من المشاركة في دور المجموعات رفقة الريال في حال نجح في الإنتقال إليه.

ويواجه نادي أياكس الهولندي، فريق باوك سالونيكا اليوناني، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2019/20 غداً الثلاثاء، على ملعب تومبا ستاديوم معقل الفريق اليوناني.

Related Post