صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل مفاوضات برشلونة وغريزمان

يعرف النزاع القائم بين نادي برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين، بسبب تعاقد برشلونة مع أنتوان غريزمان، تطورا جديدا بعدما تم تسريب وثيقة تفيد بوجود مفاوضات مسبقة بين اللاعب الفرنسي والنادي الكتالوني.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن وثيقة تؤكد وجود مفاوضات بين برشلونة، والمهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، منذ شهر مارس الماضي، وهو ما قد يعرض برشلونة وغريزمان لخطر العقوبة.

وحسب الصحيفة الكتالونية، فإن سيفان كاريان، وكيل أعمال غريزمان، قام بإرسال بريد إلكتروني في شهر مارس الماضي لشقيقة اللاعب ووالده، تثبت تفاصيل التفاوض بين اللاعب وبرشلونة، قبل فترة طويلة من الوقت المسموح فيه بذلك، وهي ممارسات ممنوعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف المصدر ذاته، أن الرسالة الإلكترونية تضمنت الشروط التي طلبها برشلونة، والتي تتضمن منح اللاعب 20 مليون يورو سنوياً صافية من الضرائب، وهو الاتفاق الذي تم التوقيع عليه عند انتقال اللاعب خلال شهر يوليوز الماضي، الشيء الذي قد يعرض برشلونة لمشاكل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب ألية المفاوضات.

وكان برشلونة قد وقع مع غريزمان بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 120 مليون يورو، لكن اتلتيكو مدريد يطالب بدفع مبلغ 80 مليون يورو إضافي بسبب وجود اتفاق بين اللاعب والنادي قبل انخفاض القيمة في بداية شهر يوليو الماضي.

Related Post