رونالدينيو على أعتاب تجربة احترافية جديدة

يقترب النجم البرازيلي رونالدو دي أسيس موريرا، المعروف بإسم رونالدينيو غاوتشو، من العودة للميادين الكروية بعد عام ونصف، من اعلانه الإعتزال لعب كرة القدم.

وكشفت صحيفة “تايمز أوف مالطا”، أن إدارة نادي بيركيركارا المالطي فتحت باب المفاوضات للتعاقد مع النجم رونالدينيو المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم سنة 2005، بعد 18 شهرا من إعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا.

 

وأكد ميشيل فالنزيا، مدرب نادي بيركيركارا، أن “المحادثات مستمرة” بشأن الصفقة المحتملة، وتابع: “بإمكاني التأكيد أن هناك إمكانية لضم رونالدينيو إلى نادينا”.

وأضاف فالنزيا: “لا شيء تحقق حتى الآن لكن المفاوضات قائمة وعلينا أن نتحلى بالصبر ونرى كيف ستسير الأمور”.

وأردف فالنزيا: “بالتأكيد، صفقة مثل هذه ستمثل دفعة كبيرة لنادينا، ليس فقط على مستوى اللعب بل أيضا تسويقيا، حيث إن رونالدينيو من بين أفضل 20 لاعبا في تاريخ كرة القدم”.

وكشفت الصحيفة، أن الصفقة المحتملة تأتي في إطار محادثات أكبر مع مستثمرين أجانب، من أجل إبرام عقد رعاية ضخم، وكشف فالنزيا أن أحد هؤلاء المستثمرين قد يستغل علاقته القوية برونالدينيو من أجل إقناعه بالانضمام إلى بيركيركارا.

جدير بالذكر أن رونالدينيو صاحب الـ 39 عاما، والمتوج بكأس العالم عام 2002، أعلن اعتزال كرة القدم في يناير 2018، بعد مشوار كروي حافل لعب خلاله البرازيلي لأعرق الأندية العالمية، على غرار برشلونة الإسباني و ميلان الإيطالي.

Related Post