غريزمان: سأعتذر على أرضية الملعب

وجه مهاجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، الفرنسي أنطوان غريزمان، رسالة لجماهير برشلونة وذلك أثناء تقديمه كلاعب رسمي للنادي الكتالوني.

وتحدث غريزمان، عن الفيلم الوثائقي الذي نشره الصيف الماضي، معلنا قراره بالعدول عن الانتقال إلى الفريق الكتالوني والبقاء ضمن صفوف أتليتيكو مدريد، قائلا: “قمت بأشياء سيئة في الماضي، لم أندم عليه أبدا لأنه شيء أردت فعله في تلك اللحظة، لم ألعب بأي من الطرفين. نحن الان معا وأريد حقا ارتداء هذا القميص. لأطلب المغفرة، سيكون هذا في الملعب، فهناك أتحدث بشكل أفضل”.

ووجه المهاجم الفرنسي، شكره في البداية لريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، نادييه السابقين، مبديا امتنانه للفريق الذي منحه أول عقد احترافي قائلا: “أشكر ريال سوسييداد والذي منحني أول عقد احترافي”.

وتابع غريزمان: “شكراً سيريزو، التشولو، أتلتيكو وكل زملائي في الفريق والذين ساعدوني على أن أكون لاعبا مهما في نادي وفريقي، شكراً لبرشلونة لمنحي فرصة أخرى، أنا أقبل التحدي وجئت بحماس كبير”.

وعن انتقاله لبرشلونة قال: “إنه تحدي جديد، أريد أن أحسن نفسي وألا أبقى في منطقة الراحة، أريد أن أكون مهما في تشكيلة الـ 11 وفي نادي رائع مثل برشلونة. أريد أن أفوز بالدوري، الكأس ودوري الأبطال، وهو ما ينقصني”.

Related Post