نادي برشلونة يحدد موقفه من بيع نجمه البرازيلي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نادي برشلونة الإسباني من بيع نجمها البرازيلي فيليبي كوتينيو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت الصحف الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة، قامت باستغلال تقديم حارس المرمى البرازيلي الجديد نيتو، للاجتماع مع وكيل أعماله كيا جورابشيان والذي يعمل وكيلا للنجم البرازيلي الأخر فيليب كوتينيو من أجل الحديث عن مستقبله رفقة النادي الكتالوني.

وأكد ممثل كوتينيو، بأن اللاعب ما زال سعيدا في برشلونة وأن فكرته تتضمن البقاء في ملعب كامب نو، إلا أنهم لم يغلقوا باب الرحيل في ظل اهتمام عدة أندية على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، وأن كل شيء يعتمد على انضمام مواطنه نيمار للفريق الكتالوني.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة لن يبيع كوتينيو بأقل من 110 مليون يورو، وسيتم ذلك في حال قدوم مواطنه نيمار لبطل الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد نجح في ضم كوتينيو، في يناير 2018 مقابل 140 مليون يورو، قادما من ليفربول الإنجليزي لكنه لم يقدم ما يشفع له بالبقاء رفقة “البلاوغرانا”، حيث تعرض لوابل من الإنتقادات من طرف جماهير النادي، مما جعل خروجه من النادي خلال الميركاتو الحالي يقترب أكثر من أي وقت مضى.

Related Post