أخبار دولية

تركي آل الشيخ يشمت في أعضاء الاتحاد المصري

تفاعل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس السابق لنادي بيراميدز المصري، مع الإستقالة الجماعية التي أقدم عليها مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بمنشور غامض عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ولم ينس آل الشيخ، مشاكله القديمة مع الإتحاد المصري ورئيسه المستقيل هاني أبو ريدة، حين كان مالكا لنادي بيراميدز، حيث كتب على صفحته: “الحمد الله مفيش حد بيجي عليا ظلم إلا وربنا يوريني فيه يوم”.

وفسر العديد من المتابعين للشأن الكروي العربي والمصري خاصة، أن تركي آل الشيخ يقوم بـ”تصفية حسابات” مع أبو ريدة الذي أعلن استقالته، بعد خسارة منتخب الفراعنة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف وخروجه بشكل مهين من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا ا لمقامة في مصر حاليا.

وكان آل الشيخ قد وصف في مقابلة قديمة مع إحدى وسائل الإعلام المصرية، الاتحاد المصري بأنه مشكلة كرة القدم المصرية، كما أشار إلى أن الإتحاد يحابي الأهلي على حساب ناديي الزمالك وبيراميدز، وهو ما جعل الصراع يحتدم بين كل من أبو ريدة و محمود الخطيب رئيس الأهلي وآل الشيخ ومرتضى منصور رئيس الزاملك من جهة أخرى.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ كان قد استقال من رآسة نادي بيراميدز المصري، وأعلن نقل ملكية النادي الكاملة لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي بداية من الموسم الرياضي القادم.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى