نيمار يؤكد انتقاله لبرشلونة عبر رسالة “واتساب”

باتت كل المؤشرات تؤكد أن اللاعب البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في طريقه للعودة من جديد إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ونشرت الكثير من الصحف العالمية صباح اليوم الأحد، تقريرا عن رسالة قام نيمار بإرسالها من هاتفه إلى عدد من أصدقائه من لاعبي برشلونة، يطمأنهم فيها على أنه قادم إلى “كامب نو” مرة أخرى في الفترة المقبلة.

وكتب نيمار في رسالة على تطبيق “واتساب” التي قام بإرسالها إلى بعض من لاعبي برشلونة، حسبما كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية: “لا تقلقوا.. أنا قادم”.

وتأتي هذه الرسالة من اللاعب في ظل تقارير تربط بين انتقال البرازيلي الآخر كوتينيو من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، على أن ينتقل نيمار لصفوف البارسا من جديد.

ووفقًا لصحيفة التايمز، فإن برشلونة مستعد لدفع 90 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لاعب أو لاعبين لإعادة نيمار إلى كتالونيا.
وانتشرت الكثير من الأخبار في الأيام الماضية حول رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة من جديد، وكشفت تقارير عن شروط برشلونة من أجل عودته وعلى رأسها اعتذاره لجماهير النادي، وموافقته على تخفيض راتبه الكبير الذي يحصل عليه حالياً في “حديقة الأمراء”.

وكان نيمار قد رحل قبل موسمين من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

Related Post