أخبار دولية

بعد رحيل نجمه.. أتلتيكو مدريد يتعاقد رسميا مع هذا اللاعب

تعاقد نادي أتليتيكو مدريد الإسباني رسميا، مع مدافع نادي بورتو البرتغالي، البرازيلي فيليبي، وذلك خلفا لقائد الفريق الأوروغواياني ديغو غودين، الذي أعلن رحيله عن النادي بمتم هذا الموسم.

وأنهى مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد اتفاقهم مع نظرائهم في بورتو البرتغالي من أجل ضم مدافع الأخير، البرازيلي فيليبي، ليكون أول صفقات “الروخيبلانكوس” للموسم الجديد، بقيمة بلغت 25 مليون يورو في عقد يمتد لثلاث سنوات قادمة.

وكشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أول أمس الأربعاء أن الصفقة تمت بالفعل، بعدما اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية في أحد الفنادق في بورتو، وليس إسبانيا، وذلك بسبب أن الفريق البرتغالي يسعى إلى الحصول على بطولة الدوري البرتغالي، حيث يحتل المركز الثاني خلف بنفيكا المتصدر بفارق نقطتين، ولا تزال هناك مباراة متبقية لكلا الفريقين.

وكان صاحب الـ29 عاما، قد انضم إلى صفوف “التنانين” صيف عام 2016 قادما من كورينثيانز البرازيلي، ونجح في حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق البرتغالي على مدار 3 سنوات.

وجدير بالذكر أن نادي أتلتيكو مدريد أعلن مساء الثلاثاء الماضي رسميا عن رحيل نجمه الأول أنطوان غريزمان عن الفريق بعد خمس سنوات بقميص الأتليتيكو، ليكون ثالث لاعب يعلن مغادرته الفريق بعد هيرنانديز الذي وقع رسميا في كشوفات البايرن، وقائد الفريق ديغو غودين.

فضيحة في الوداد بسبب بائع العطور




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى