الأسود

استدعاء ستة لاعبين من الوداد وثلاثة من الرجاء للمنتخب المغربي

وجهت الجامعة الملكية المغربية الدعوة لستة لاعبين من الوداد وثلاثة من الرجاء للدخول في تجمع إعدادي تحسبا لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين.

ويهم الأمر كل من محمد مفيد وطه موريد ووليد ناسي وطه موباريك وأسامة الزمراوي ومن الرجاء كل من بوشعيب العراصي وزكرياء لبيب والحسين رحيمي.

وتضم القائمة ستة وعشرين لاعبا جميعهم من مواليد عام 2000 وما فوق إذ قرر المشاركة بلاعبين من أقل ثلاثة وعشرين ربيعا.

ويشرف على المنتخب المدرب طارق السكتيوي، في تجمع تدريبي مغلق ينطلق في الفترة الممتدة ما بين 7 و15 أكتوبر  بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وجاءت القائمة كالتالي:

وتنطلق التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات المحليين مع الجولة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع من 25 إلى 27 أكتوبر/ 2024 ومن 1 إلى 13 نونبر 2024. وأشار الكاف إلى أن الجولة الثانية من التصفيات، سوف تُقام يومي 20 و22 دجنبر، و27 و29 من الشهر ذاته.
وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على إقامة تصفيات المسابقة حسب المناطق وبالتالي سيواجه المنتخب المغربي أحد منتخبات منطقة شمال أفريقيا أي تونس أو مصر أو ليبيا وذلك بعد قرار الاتحاد الجزائري عدم المشاركة في بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين.
وتقام البطولة في شهر فبراير من العام القادم وذلك لأول مرة بتنظيم مشترك بين ثلاث دول وهي كينيا وأوغندا وتنزانيا وبمشاركة 19 منتخبًا.

حصريا: بسبب الرجاء مدرب بارز يستقيل من تدريب فريق أوروبي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى