الأسود

نجم نيس يوجه رسالة خاصة للركراكي: أمامنا طريق طويل لنقطعه

وجه مهاجم نيس الفرنسي رسالة خاصة للناخب الوطني وليد الركراكي، أسابيع قليلة قبل تجمع يونيو القادم والذي تتخلله مباراتين أمام كل من زامبيا والكونغو عن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمريكا 2026.

ونشر ديوب رسالة مفادها استحالة مشاركته مع المنتخب المغربي في المباريات القادمة، قائلا:” لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه.”

ويبدو من الرسالة ومغزاها أن اللاعب لم يتعاف بعد من الإصابة، إذ نشر المهاجم الشاب سفيان ديوب خلال الرسالة ذاتها، وهو يرتدي حذاء الجبيرة(النعل الهزاز) في إشارة إلى نهاية الموسم واستحالة عودته للملاعب في القادم من أسابيع.

وتعرض ديوب رفقة فريقه نيس الفرنسي يوم 27 نونبر، للإصابة والتي كانت سببا في غيابه عن كأس أمم إفريقيا التي جرت في كوت ديفوار.

وعاد ديوب إلى الملاعب يوم 27 يناير الماضي بعد شهرين من تاريخ إصابته، وشارك لنصف ساعة في مباراة نيس وميتز في الدوري الفرنسي، إلا أنه غاب عن المباريات الموالية بسبب شعوره بآلام في الركبة.

وأكد فرانشيسكو فاريولي، مدرب نادي نيس، أن ديوب يحتاج إلى شهر ونصف من الراحة، قبل بدء حصص الترويض، ويرتقب أن يعود إلى الميادين خلال شهر أبريل المقبل، قبل أن تؤكد الصورة الأخيرة استحالة عودته حتى في مايو.

ولم يلعب ديوب إلى الآن، أي مباراة مع المنتخب المغربي، منذ اختياره تمثيل الأسود، إذ تواجد في التجمع الخاص بمباراة تنزانيا لكن لم يلعب أي دقيقة.

اهتمام خارجي بأحد نجوم الرجاء ومكتب النادي يدرس الوضع




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى