الأسودمحترفون

كبار أوروبا يتصارعون على ضم الحموني

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الجمعة، أن هناك صراعًا مرتقبًا بين أربعة أندية في الفترة المقبلة من أجل التعاقد مع محمد حموني، نجم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 عاماً لكرة القدم، بعدنا قدم أوراق اعتماده بقوة رفقة “الأشبال”  في النسخة الحالية من كأس العالم التي تجرى بدولة إندونيسيا.

وحسب ماكشفه الصحفي بموقع فوت ميركاتو، سباستيان دينيس، اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، فإن كل من أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي، بالإضافة إلى كل من بوروسيا دورتموند وشتوتغارت الألمانيين، يرغبون في ضم الحموني.

ويبصم الحموني على حصيلة جيدة رفقة المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة إلى حدود الساعة في المونديال، وفق ما كشف عنه موقع “صوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات.

ووفقا للموقع “العالمي”، فإن الحموني انفرد بعديد الأرقام من بين كل لاعبي المنتخب الوطني المغربي إلى حدود الساعة في المونديال، إذ يعد لاعب لوهافر الفرنسي الأكثر تسديدا على المرمى من جانب لاعبي المنتخب بواقع (5 تسديدات) والأكثر صناعة للفرص بمعدل (13 فرصة).

ويحتل الحموني صدارة اللاعبين المغاربة الأكثر نجاح في المراوغة بمعدل (15 مراوغة)، وفقا للإحصائيات والمركز الثالث في المنافسة.

يشار إلى أن الحموني تحصل على أعلى تقييم في المنتخب الوطني المغربي ب 7,53 كمعدل تقييم سوفاسكور.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، سيكون غدا السبت، على موعد مع مواجهة نظيره المالي في دور ربع نهائي المونديال.

“الطاس” تصدر بلاغا يهم احتجاج اتحاد العاصمة على قرارات “الكاف”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى