الأسودمحترفون

خطة جديدة من الزمالك لإنهاء أزمة بوطيب

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، خطة مجلس إدارة الفريق لإنهاء أزمة ديون اللاعب المغربي خالد بوطيب، والتي تسببت في إيقاف قيد لاعبي الفريق.

وقال عمرو أدهم في تصريحات صحفية:”لدينا حكم جديد في قضية خالد بوطيب بحوالي 2 مليون دولار، سيتم التواصل مع اللاعب لتسوية الأمور وتخفيض المبلغ المستحق للاعب”.

وأضاف:”الزمالك تعاقد مع خالد بوطيب عام 2019 مقابل مليون و500 ألف دولار بعقد لمدة 4 سنوات، وكان لأول مرة في تاريخ اللاعب أن ينتقل من ناد إلى آخر مقابل مبلغ مالي، وكان يحصل في القلعة البيضاء على راتب تقريبًا 100 ألف دولار أو أكثر شهريًا، وحين رحل عن الزمالك تعاقد مع ناد في الدرجة الثانية بالدوري الفرنسي وكان يحصل على راتب 18 ألف دولار شهريًا”.

وكان بوطيب رفض فكرة التنازل عن جزء من مستحقاته التي يدين بها إلى إدارة الزمالك، ووضع شرطا جديدا لحل أزمته مع الفريق المصري، حي طالب بالحصول على نصف المبلغ “كاش” من أجل التنازل عن القضية على أن يتم تقسيط وجدولة المبلغ المتبقي.

وكان بوطيب قد لعب للزمالك لمدة موسم واحد فقط بدءا من يناير 2019 حتى يناير 2020، وتم فسخ عقده بسبب المستوى السيء الذي ظهر به وتعرضه لسلسلة من الإصابات المتتالية.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى