ياسين بونو:”استحق أن أكون من ضمن المرشحين لجائزة الأفضل”

خلال مقابلة صحفية، اليوم الاثنين، تطرق الدولي المغربي، ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، إلى الأحداث الأخيرة المتعلقة بجوائز the best التي اختير فيها الاعب من افضل 5 حراس إلى جانب كل من البلجيكي تيبو كورتوا والبرازيلي إيديرسون وأندريه أونانا والألماني تير شتيجن.

وقال ياسين بونو في حوار مع صحيفة “foot-mercto” الفرنسية:”بالنسبة لي، كان لدي دائمًا هذا الهدف وهو أن أكون من بين أهم حراس المرمى في العالم. أعتقد أنني الآن أحاول الحفاظ على هذا المستوى لأكثر من عامين، وأنا في هذه الفئة. لذا نعم، هذه الكأس هي ما حلمت به دائمًا”.

وفي حديثه عن الحراس المرشحين للجائزة، قال بونو:”كلاهما حراس رائعين تمامًا مثل الآخرين المذكورين. هناك 10 منهم، جميعهم حراس مرمى ممتازون وهم فوق كل شيء يلهمونني. بعد موسمي الأخير، مع كأس العالم والدوري الأوروبي، أعتقد أن الأمر يستحق أن أكون هناك. وقبل كل شيء، إنه يستحق أن يكون قادرًا على الطموح للفوز بهذه الكأس، لماذا لا”.

وتابع:”أعتقد أن لدي شيئًا لأتحسن أكثر. أعلم أنه لا يزال بإمكاني تحسين بعض الأشياء. لدي سقف أعلى قليلا من ذلك. أتمنى أن أتمكن من الوصول إليه”.

وساهم بونو في بلوغ المنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر السنة الماضية، واحتلال المركز الرابع عالميا، إلى جانب تتويجه مع فريقه السابق إشبيلية بلقب الدوري الأوروبي عقب فوزه بركلات الترجيح على روما الإيطالي في المباراة النهائية للمسابقة القارية في ماي الماضي.

 

Related Post