الأسود

أنيسة لحماري:”لم أكن أحلم بالتواجد في ثمن نهائي المونديال ويجب علينا التحلي بالتركيز أمام فرنسا”

أكدت أنيسة لحماري، نجمة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن الوصول إلى ثمن نهائي كأس العالم للسيدات، إنجازٌ لم يكُن يدُر في خلدها قبل انطلاق المسابقة العالمية.

وشدد أنيسة لحماري في تصريح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على صعوبة المواجهة التي تنتظر لبؤات الأطلس، غدا الثلاثاء، أمام المنتخب الفرنسي في الدور المذكور.

وقالت صاحبة هدف الانتصار على كولومبيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات:”هذه المباراة أمام فرنسا لها دلالات خاصة بالنسبة لي ولجميع زميلاتي اللواتي يحملن الجنسيتين المغربية والفرنسية كذلك، ستكون مباراة رائعة بلا شك. لم أكن لأحلم بأن أكون في ثمن النهائي”.

وتابعت: “إنها مباراة في مرحلة خروج المغلوب، لكننا سنُعدُّ لها مثل أي مباراة أخرى، إذ سيكون من الواجب علينا التحلي بالتركيز وتقديم كل ما في جعبتنا”.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي يوم غد الثلاثاء بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرا على ملعب هندمارش في أديلايد (أستراليا) ، مع طموح تحقيق إنجاز جديد سيتم إضافته للعديد من إنجازات كرة القدم الوطنية في السنوات الأخيرة.

وأنهى المنتخب المغربي، أول منتخب عربي يشارك في كأس العالم للسيدات، دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط ، بعد الهزيمة أمام ألمانيا ، وانتصارين على كوريا الجنوبية وكولومبيا.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى