الأسودمنافسات قارية

الوداد والرجاء يهنئان المنتخب الأولمبي بالتتويج باللقب الإفريقي

هنأ نادي الوداد الرياضي ونظيره الرجاء الرياضي، المنتخب الوطني الأولمبي، بعد تتويجه بلقب كأس أمام إفريقيا لأقل من 23 سنة، السبت، على حساب المنتخب المصري.

وانتصر أبناء الشرعي على المنتخب المصري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وقال الوداد الرياضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”:”يتقدم نادي الوداد الرياضي في شخص رئيس مكتبه المديري السيد سعيد الناصري ونيابة عن كافة مكونات الكيان، بتهنئة خاصة للمنتخب الوطني أقل من 23 سنة عقب تحقيقه للإنتصار في المبارة الختامية للبطولة المقامة في بلادنا على حساب نظيره المصري بهدفين مقابل هدف”.

وأضاف الفريق الأحمر:”تتويج يأتي في سياق نهضة كبيرة لكرة القدم الوطنية عالميا وإفريقيا وعلى مستوى جميع الفئات، وأيضا الأندية الوطنية المغربية.. مبروك لأشبال الأطلس وبالتوفيق في الإستحقاقات المقبلة و على رأسها أولمبياد باريس 2024″.

 

فيما كتب فريق الرجاء الرياضي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”:”نادي الرجاء الرياضي يهنئ المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بمناسبة تحقيق المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، لكأس أمم إفريقيا المغرب 2023، وبلوغ أولبياد باريس 2024″.

وأضاف:”يتقدم رئيس نادي الرجاء الرياضي السيد محمد بودريقة نيابة عن كل مكونات النادي، بتهنئة السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذا الإنجاز غير المسبوق في تاريخ الكرة الوطنية”.

وختم فريق الفريق الأخضر قائلا:”يشيد نادي الرجاء الرياضي بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها الجامعة في سبيل تطوير كرة القدم المغربية، بما في ذلك كل فئات المنتخبات الوطنية”.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى