الأسودمحترفون

مزراوي يتحصل على تنقيط جيد بعد تتويجه بلقب”البوندسليغا”

قدم الدولي المغربي، نصير المزراوي، أداءا جيدا مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني، الذي حسم اليوم السبت لقب “البوندسليغا” بعد الإطاحة بمضيفه كولون في الجولة الأخيرة من المسابقة

وتمكن النجم المغربي من فرض وجوده في المباريات التي خصها هذا الموسم مع الفريق البافاري، حيث تحصل على تنقيط 6.92 بعد نهاية الدوري الألماني، حسب موقع “سوفا سكور” المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.

وقدم مزراوي مردودا قويا في المباريات التي شارك فيها رفقة بايرن ميونيخ ، حيث أشارت إحصائيات “سوفا سكور” إلى أن الدولي المغربي لعب 19 مباراة مع بطل ألمانيا هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدف واحد في شباك شالكة، ونجح في صناعة 19 هدفاً مع فريقه طيلة هذا الموسم.

وحسب الشبكة سوفا سكور “العالمية”، فإن مزراوي قام 18 مراوغة ناجحة مع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، وربح 60% من اللاتحمات في المباريات التي لعبها في “البوندسليغا”.

وانضم مزراوي لقائمة اللاعبين العرب المتوجين بلقب الدوري الألماني، بعدما فاز به في موسمه الأول مع بايرن ميونخ، حيث سبق للمغربي المهدي بنعطية أن توج مع البافاري بلقب “البوندسليغا” في موسمي 2014-2015 و2015-2016 والمصري محمد زيدان، الذي توج بمناسبتين بلقب مع بوروسيا دورتموند عامي 2011 و2012.

يشار إلى أن اللاعب نصير المزراوي شارك كأساسيا في مباراة اليوم أمام كولون والتي انتهت بفوز البفاري بنتيجة هدفين لصفر، وخرج بديلا في الدقيقة 85 لزميله جمال موسيالا.

 

 

 

 

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى