الأسودمحترفون

مدرب فرنسي ينعت نجم المنتخب المغربي بالغبي

أبدى كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، غضبه من النجم الدولي الدولي المغربي أشرف حكيمي، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مواجهة الفريق الباريسي ولوريان، اليوم الأحد، لحساب الجولة 33 من الليغ 1.

ووصف كريستوف جالتييه، البطاقة الحمراء التي حصل عليها مدافع الفريق أشرف حكيمي في المواجهة التي انتهت بهزيمة باريس سان جيرمان بالغبية.

‏وقال جاليتييه في المؤثمر الصحفي الذي أعقب المواجهة:”لا يوجد سبب يجعل أشرف متوترا وعصبيا هكذا، البطاقة الثانية غبية للغاية، لم يكن هناك شيء يشير إلى أن ذلك الأسبوع سيكون متوترا بالنسبة لنا”.

أشهر الحكم الفرنسي جيروم بريسار بطاقة صفراء أولى في وجه نجم المنتخب المغربي بعد خمسة دقايق فقط من انطلاق المواجهة، بعد  تدخل خشن في حق أحد لاعبي لوريان.

وأشهر الحكم الفرنسي البطاقة الصفراء الثانية ثم البطاقة الحمراء في وجه أشرف حكيمي بالدقيقة 20، عقب تدخله على اللاعب الكاميروني دارلين يونغوا.

 

ويعد هذا الطرد الثاني للنجم المنتخب المغربي في مسيرته مع باريس سان جيرمان، حيث تعرض حكيمي للطرد الموسم الماضي “2021-2022 “أمام أولمبيك مارسيليا بالجولة 11.

وانهزم باريس سان حيرمان في المواجهة أمام لوريان بثلاثة أهداف مقابل واحد، حعلت رصيده يتجمد عند 75 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي.

 

تقرير ألماني ينصف نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى