الأسود

يلعب أساسيا ضد المغرب. الاتحاد البيروفي يدعم الحارس “بيدرو غاييسي”

دعم الاتحاد البيروفي حارس مرمى الفريق الأول، بيدرو غايسي، بإشراكه رسميا في مباراة المغرب بعد المشاكل التي تعرض لها مع الشرطة الإسبانية.

وأصدر الاتحاد البيروفي لكرة القدم، بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء، بشأن الاشتباكات التي وقعت ليلة أمس الاثنين بين عدد من لاعبي وإداريي المنتخب وعناصر من الشرطة الإسبانية، أمام مقر إقامتهم في العاصمة مدريد.

وأصدر الاتحاد البيروفي بيانًا  جاء فيه: “يعبر الاتحاد البيروفي لكرة القدم عن أسفه إزاء الأحداث التي وقعت في مدريد في أثناء احتفالية الجمهور بالمنتخب. ويؤكد الاتحاد تضامنه ودعمه للاعب بيدرو غاييسي الذي رافقناه منذ وقوع الحادث في محيط فندق بعثة المنتخب.”

وأضاف البيان:”بالمثل، نجدد احترامنا للسلطات والقوانين في كل بلد نزوره. وبناء على ذلك فنحن مستعدون للتعاون مع لجان الانضباط في الداخل والخارج للإسهام في كشف ملابسات الواقعة”.

وأوضحت صحيفة “relevo” الإسبانية، أمس الاثنين، أن السلطات الإسبانية فور فك الشجار الذي اندلع بين لاعبي الفريق البيروفي والأمن الإسباني، قامت باعتقال حارس المرمى البيروفي بيدرو غاييسي، وتم اصطحابه إلى مركز الشرطة من أجل استجوابه بشأن الواقعة.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي يواجه الآن المنتخب البيروفي على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بمدريد.

 

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى