الأسود

الركراكي:”إذا قلت لأي مغربي قبل المونديال أننا سنلعب سبعة مباريات في كأس العالم لن يصدقك’’

شدد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على صعوبة المواجهة التي ستجمع أسود الأطلس، غدا السبت أمام المنتخب الكرواتي، لتحديد أصحاب المركز الثالث والرابع في المونديال.

وأضاف الناخب الوطني، خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بقطر، قبل مواجهة المنتخب المغربي لكرواتيا لحساب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم:”سبق لنا مواجهة  المنتخب الكرواتي في دور المجموعات وهي مباراة نهائية صغيرة وسيكون الأمر صعبًا بالنسبة لنا بسبب الإصابات و سأعمل على منح بعض الدقائق لبعض اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة حتى الآن”.

وتابع:” غدا السبت سنلعب المباراة السابعة و إذا قلت لأي مغربي قبل المونديال أننا سنلعب سبعة مباريات في كأس العالم لن يصدقك، لكن بفضل مجهودات اللاعبين تمكننا من تحقيق ذلك وخطوة أخيرة تفصلنا على حسم المركز الثالث سننافس عليها بكل قوة أمام المنتخب الكرواتي”.

وأكمل: “المجموعة لازالت متحمسة من أجل الظهور بنفس الصورة أمام كرواتيا، لتحقيق المركز الثالث وإسعاد الجماهير المغربية، ونحن نعمل من خلال هذا الانجاز الذي حققناه في هذه النسخة من كأس العالم، على استثماره في باقي المسابقات التي سنخوضها قريبا”.

وأتم: “ببلوغنا نصف النهائي قربنا حلم الحصول على كأس العالم للقارة الإفريقية و أصبح الحصول عليه طموحنا في النسخة القادمة”.

ويستعد المنتخب الوطني المغربي، غدا السبت، إلى حسم المركز الثالث في مسابقة المونديال، عندما سيواجه  نظيره الكرواتي المنهزم أمام الأرجنتين (0-3)، على ملعب خليفة الدولي.

وانهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، يوم الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت”، برسم نصف نهاية مونديال قطر 2022.

 


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى